Главная

Миссия

Содержание

Новости

Связи

Авторы

Публикации

О нас

Форум гармонии

Peace from Harmony
ОБРАЩЕНИЕ К МОЛОДЕЖИ (АРА)

تقويم العصر المنسجم:

نوعية الحياة الإجتماعية ومستقبل الأطفال

الإشارة

إلى الأطفال، شاب والأجيال القادمة

مؤلف من 12 بلد 27:

 

ليف سيماشكو وتالجات أكباشيف، عايدة أهاروني، ماريا أسكونا، ريمون باتشيكا، هارولد بيكير، كيري بودين، كلود فيزي، نينا غونتشاروفا، مارتا ديفيت، دميتري إفاشينتسوف، تاكيس إونيدز، فلاديمير كافتورين، ريناتو كورسيتي، الشاذّ كريكيو، إفيلن ليندنير، لورد روزا، جون ماكونيل، هيلاري روزمان، ماتريا روي، صابر روي، بيرنارد سكوت، بيرنارد فيليبس، رودولف زيبيرت، تاتيانا تسيلجوتينا، إيغور شادان وأبرام يسفين.

في 12 لغة:

إنجليزي، إسبيرانتو، يهودية وعربية وصينية ويابانية وبرتغالية وألمانية ويونانية وفرنسية وإسبانية وروسية

___

يوم من الإنسجام العالمي: 21 يونيو/حزيران *

، لكن تأريخ آخر ليوم من الإنسجام العالمي محتمل ﻰﺳﻣﺸ ﺏﻼﻗﻧﺇ يوم

 

يوم من الإنسجام العالمي - تأريخ رئيسي من تقويم العصر المنسجم. تدخل البشرية هذا العصر، أن يوحّد في الحركة إلى العالم المنسجم والطلب. هو يحتاج تقويم جديد وإجراء جديد من الشخص. يظهر الإنسجام طبيعة بشرية عالمية ومقياس لأنواع الرجل وناس مجتمع معلومات

___

مؤلف فكرة المشروع والمحرّر - في - رئيس الإشارةإلى الأطفال، شاب والأجيال القادمة - ليف سيماشكو

____

البلدان ومؤلفو الإشارة:

أستراليا - 2 مؤلفون مشاركون - كيري بودين وهيلاري روزمان

إنجلترا - 1 مؤلف مشارك - بيرنارد سكوت

الأرجنتين - 1 مؤلف مشارك - ماريا أسكونا

اليونان -1 مؤلف مشارك - تاكيس إونيدز

إسرائيل - 1 مؤلف مشارك - عايدة أهاروني

إيطاليا - 1 مؤلف مشارك - ريناتو كورسيتي

الهند - 2 مؤلفون مشاركون - ماتريا روي، صابر روي

كندا - 1 مؤلف مشارك - كلود فيزي

روسيا -8 مؤلفون مشاركون - دميتري إفاشينتسوف، فلاديمير كافتورين، ليف سيماشكو، تاتيانا تسيلجوتينا، أبرام يسفين؛ نينا غونتشاروفا، تالجات أكباشيف، إيغور شادان

الولايات المتحدة الأمريكية - 6 مؤلفون مشاركون - هارولد بيكير، مارتا ديفيت، لورد روزا، جون ماكونيل، بيرنارد فيليبس، رودولف زيبيرت

فرنسا - 1 مؤلف مشارك - الشاذّ كريكيو

اليابان - 1 مؤلف مشارك - ريمون باتشيكا

المواطن العالمي - إفيلن ليندنير.

المترجمون ومحرّرو الإشارةفي اللغات:

الإنجليزي - مارتا ديفيت، ﻮﻟﻞ ﺣﻮونارد، كلود فيزي، لورد روزا، ليف سيماشكو،

إسبيرانتو - ريناتو كورسيتي،

روسي - ليف سيماشكو، نينا غونتشاروفا

فرنسيون- كلود فيزي، غاو كريكيو

الإسباني - ماريا أسكونا

يوناني - تاكيس إونيدز

الألماني- ﻔﺎﮐﺩ ﺭﺍﺠﻴﻤﻮﻒ ، ﻭﻟﺟﺎﺒﺎﻴﮐﻮﻓﺎ

البرتغالي- ﻋﺪﻮﻟﻒ ﻋﻼﮐﻮﻶ ، ﺴﺮﺠﻲ ﮐﻮﺤﺘﻦ

الياباني- ﻴﻮﻠﻴﺎ ﺒﻮﺠﺪﺍﻧﻮﻔﺎ ، إﺭﻴﻧﺎﺩﻴﺩﻮﺸﮑﻴﻧﺎ

الصينيون-ﺃﻧﺎ ﺠﻮ،ﮐﻴﺭﻴﻞ ﻜﻮﺘﮐﻮﻑ

العربي- ﻔﻴﮑﺘﻮﺮﻴﺎ ﺷﺎﻣﺎﻧﻮﻓﺎ ، ﻴﻔﺠﻳﻧﻴﺎﻓﻮﺭﺴﻮﻔﺎ

يهودي- ﺈﻴﻠﻴﺎ ﻤﻧﺴﮑﻲ ، ﺇﻴﮑﺎﺘﻴﺮﻴﻧﺎﺸﻮﺤﻤﺎﻥ

 

إلى الأطفال، شاب والأجيال القادمة:

مدخل في العصر المنسجم

 

الإشارة

بالإلتزام والنداء

 

الخلاصة

 

هذه الإشارة- الإلتزام والنداء إلى الأطفال، شاب والأجيال القادمة من العالم. يحتوي مشروع تقويم العصر المنسجم ويوصيﺑﻪ أجياله الجديدة كبديل إيجابي من الطلب المنسجم المستقبلي، كمساهمة (مدخل) فيه. أي قاعدة هذا التقويم - إنسجام - مقياس للشخص المتعدّد الإستعمال مجتمع معلومات عالمي. إنّ تقويم العصر المنسجم ولد على عبور الثقافات الأساسية للعالم، يظهر إتصالهم (إتّصال) والجنرال (أرض مشاعة) نواة ثمينة ركّزت بتوافق. هذا المشروع مخلوق من قبل 27عمّال وفنّ وفنون من 12 بلد من العالم ويوحّدون 27 تأريخ. هو منشور في العديد من اللغات التي تسمح لكي تكون جسر العالميين، فهم وحوار بين الثقافات الأساسية وحضارات العالم. هويتعلّم أطفال وشاب الإنسجام والعالم، بدلا من حرب وعداوة.

 

الإشارةتشمل خمسة أجزاء: المقدمات، تعاريف الإنسجام ,تقويم الإنسجام، إطروحات قصيرة مؤلفونها المشاركون والردود الأولى. إنّ اللغات الأساسية للإشارةأربعة: الفرنسي والإسباني والروسي والإنجليزي. في هذه اللغات، الإشارة منشورة بالكامل في كلّ الأجزاء. اللغات الأخرى الثمان: الإسبيرانتو، يهودية وعربية وصينية ويابانية وألمانية وبرتغالية ويونانية إضافية. عليهم الإشارةتنشر فقط في ثلاثة أجزاء أولى. قسم لغات الإشارةإلى الأساس والإضافة سببه ضرورة تخفيض حجمها وتقييدها المصادر. لنفس الأسباب في اللغات الإضافية التي هي تنشر فقط 5 من 20 من إطروحات مؤلفين مشاركين التقويم، وبياناتهم الكاملة تنشر فقط في إنجليزية وروسية.

 

محتويات

 

المقدمة. إنسجام - مقياس للشخص المتعدّد الإستعمال و- قاعدة العصر المنسجم.

تعاريف الإنسجام الإجتماعي

تقويم العصر المنسجم

تعدّدية الأفكار: إطروحات المؤلفين المشاركين

الردود الأولى.

 

المقدمة. إنسجام - مقياس للشخص المتعدّد الإستعمال و- قاعدة العصر المنسجم.

 

كلّنا نشعر ونحن نفهم، بأنّ العالم الصناعي القديم مع أوراق وحروب تنافرها. هو أصبح وقتا ملغيا. يجيء العالم الإجتماعي الجديد هناك. فيه الدور المهيمن مستعاربوالمعلومات والجيّدة والعالمية والتي تخلق والنوعية والجديدة من الحياة الإقتصادية والسياسية والروحية والإجتماعية. مجتمع المعلومات العالمي يفتح ويطوّر طبيعة عالمية أصلية إلى الشخص. تخلق المعلومات العالمية الشخص المتعدّد الإستعمال الذي يخلق المعلومات العالمية والنظام الإجتماعي المنسجم وبالعكس. يعيد هذا الطلب إنسجاما إجتماعيا الذي كان قاعدة التوجيه المستترة للبشرية منذ الأزل في كلّ الثقافات، لكن يصبح مدّعية وفعلية الآن.

 

أبدى الفيلسوف الأثري بروتاجور من 2500 ظهر جوهر الشخص: "الشخص مقياس لكلّ الأشياء في كم يجدون، وفي كيف هم لا يجدون". تعريفه يتعلّق بالشخص الغير منسجم السابق و مجتمع ترك عصر مع طائفة خاصّ (فرد) أشياء. هذه الطائفة خلقت خاصّ (فرد) ("أحادي البعد" - جي. ماركوز) والشخص الغير منسجم، وخاصّ أيضا ("أحادي البعد" - جي. ماركوز) و مجتمع غير منسجم وبالعكس. أولوية خاصّأشياء تنافر الشخص وa مجتمع، نتيجة (تحقيق) وأيّ تعبير ثابت يصبح "حرب مستمرة لكلّ ضدّ كلّﺠﻮﺑﺲ )، عداوة ثابتة من الناس، أديان، ثقافات، حضارات ومجموعات إجتماعية مختلفة تحت الملكية، ثروات، تجارة، لشيخوخة , أرضية الخ. الخاصّخلقت أشياء الخاصّين (فرد) شخص ومجتمع غير منسجم وبالعكس. لذا ليس فقط الشخص كان مقياس لخاصّ أشياء، لكن خاصّ أيضا (فرد) أشياء أصبحت مقياس للشخص.

 

قرننا متعدي من أولوية خاصّ أشياء إلى أولوية المعلومات العالمية ( مجسّدة في الإنترنت سهلة الوصول إلى كلّ)، من الخاصّين (فرد) شخص أحادي البعد و مجتمع غير منسجم إلى شخص العالمي و مجتمع منسجم، من غير منسجم بالعصر المنسجم. في هذا الإنتقال، دور المعلومات العالمية يرفع، العالمي ومجتمع المعلومات مخلوق. فيهإنسجام يصبح إجراء و أولوية شخص العالمي، وأيضا مجتمعات وأديان وثقافات وحضارات. الإنسجام مقياس لعالمي وشخص معلومات. هيمقياس لكلّ شيء، بأنّه يعمل (طرازات) أو لا يعمل (صنع) بمساعدة المعلومات العالمية. إذا خاصّ (فرد) أشياء تخلق وتنافر الذي تخلق المعلومات العالمية مطلبا وتطلب إنسجاما إجتماعيا والشخص المنسجم العالمي وبالعكس. المعلومات العالمية - المصدر الرئيسي والشرط المسبق لهذا الشخص و مجتمع منسجم عالمي. بمساعدة المعلومات العالمية التي الشخص يبدأ دراسة وعيش بتوافق في مجتمع عالمي. الأطفال والوارد الشباب مكان أولوية في هذا العابر للتدريب العالمي. يصبحون أحجار زاوية العصر والثقافة المنسجمة الجديد. تتّحد الشروط الإجتماعية الجديدة العاكسة مشروعنا من تقويم العصر المنسجم 27 من تواريخ الرموز العالمية للبشرية دمج بالقيمة العالمية من الإنسجام.

 

مشروعنا مخلوق بالجهود الجماعية من 27 عالم وعمّال وفنّ وفنون من 12 بلد من العالم كما الثقافيون سمن الجيل الكبير إلى الأجيال الجديدة. مشروعنا ينوى إلى الشاب، أطفال والأجيال القادمة الذي يجب أن يدخلوا ويطوّروا هذا التقويم في الحياة اليومية. الأطفال والشاب يصبحان نقطة دعم مجتمع معلومات منسجم. هم يجب أن يتقدّموا للأمام هذا الطويلين والصعبين، لكن العملية العالمية البنّاءة والإيجابية أيّ بديل متزايدإلى تهديدات a معارضة عسكرية من الحضارات، توزيعات السلاح النووي، إرهاب , منحدر بين التلوث والآخرين البيئيّين الغني والسيّئ إلى خطر إنتحار البشرية. نتمنّى، بأنّ مشروعنا المشترك سيجلب المساهمة الإيجابية إلى هذه العملية البنّاءة للشاب والأجيال القادمة.

 

في الخلاصة أريد عبور عن إمتنان عميقة لكلّ مؤلفون مشاركون إشارتناوالتقويم، بدون عمل دائم والذي مناقشات صعبة أثناء أربعة شهور التي هم لا يستطيعون أن سيظهرون. أريد عبور عن إمتنان خاصّة لهارولد بيكيرو، يوم الذي منه دفع الحبّ العالمي إلى فكرة تقويم الإنسجام؛ عايدة أهاروني الذي قدّم فكرة الثقافة الجديدة للعالم؛ رودولف زيبيرت فكرته الرئيسية للقاعدة الذهبية للدين؛ ريمون باتشيكا أفكاره من القيم والرموز العالمية؛ إلى جون ماكونيلو - إلى 91 سنة (صيف) مؤسس اليوم من الأرض، أوصياء الأرض و"نجم الأمل"؛ إلى نينا غونتشارو كلود فيزي و إلى تاتيانا تسيلجوتينا و كيري بودين وتالجات أكباشيف إلى عدد (خطّ) من التواريخ الإنسانية والبيئيّة الأصلية يري الكثير للتواريخ كرّس إلى الأطفال. كلّ تأريخ ماتريا روي و صابر روي إلى

نجم اليوم الملائم الذي أضاء من قبل مؤلف. أنا أيضا أعبر عن إمتنان مخلص لمترجمين التقويم: ماريا أسكون - للترجمة الإسبانية، كلود فيزي - للترجمة الفرنسية، تاكيس إونيدز - للترجمة اليونانية؛ ريناتو كورسيتي - للترجمة على إسبيرانتووكلّ الآخرون؛ إلى محرّرونه: ﻮﻟﻞ ﺣﻮونارد، كلود فيزي مارتا ديفيت ، لورد روز والآخر؛ إلى فنانه هيلاري روزيمان. أنا أيضا صباحا ممتن جدا إلى زوجتي لجس، الذي حبّها، الصبر والمساعدة ساعداني لبدء وإنهاء هذا المشروع. هوأصبح رمز حبّنا.

 

ليف سيماشكو الفيلسوف الإجتماعي وعالم الإجتماع؛ المستشار الحكومي الصحيح للقدّيس بيترسبيرغ، المدير: المعهد،ﺇﻔﻶﮏ في روسيا

والموقع الدولي "ثقافة جديدة من العالم من الإنسجام و أولوية الأطفال " http://www.peacefromharmony.org.القدّيس بيترسبيرغ، روسيا،

2006, أبريل/نيسان24

 

2. تعاريف الإنسجام الإجتماعي

 

تعاريف الإنسجام الإجتماعي تفترض جديد أساساالنظرة الفلسفية التي تعرف إنسجاما مع مقياس للشخص المتعدّد الإستعمال، والشخص سيكون عندها المعلومات العالمية - مقياس لإنسجام إجتماعي عالمي. هناك إثنان من أنواع الخارجي أو الوظيفي، أوصل إلى دور وقيمة في ؛ مجتمع الإنسجام :داخلي أو هيكلي، يتضمّن إجتماعيو (مجموعات وأصناف إجتماعية دافعة)، تركيب وطلب المنظمة. إليهم يراسل هناك (يجتمع) إثنان من أنواع تعاريف الإنسجام: الوظيفي والهيكلي. التعاريف الوظيفية للإنسجام يمكن أن تكون معبرة عنه باختصار كالتّالي.

 

الإنسجام الإجتماعي هو:

- بحث المنسّقين، حوار ووزن وحدة متنوعة. مثل هذه وحدة متنوع يخلق إنسجاما إجتماعيا و(له)ها طلب تنظيمي. هذا طلب متنوع طلب وحدته المنسجمة مماثلة إلى العالم المنسجم أو الطلب المنسجم؛

- الطلب المنسجم متنوعة التي لا تستثنى نزاعات داخلية، لكن تستثنى مقاطعتهم العنيفة التي تحطّم وحدة متنوعة؛

- بيان مبدأ: "تريد العالم -ﺨﻟﻖإنسجام "بدلا من مبدأ: "تريد العالم - يستعدّ للحرب "؛

- بديل إلى كلّ الثقافة السابقة من الحروب أيّ نتيجة منطق يمكن أن تكون فقط إنتحار البشرية؛

- العالم المنسجم الأبدي للثقافات المختلفة والأديان والناس والحضارات،

منع حروبهم ومجابهتهم وإصطدامهم، لكن يبقيهم

الإمتيازات والإنجازات بتوافق ووحدة؛

- إعادة توجيه مجالات الإقتصاد علم وتشكيلمن - أولوية الطلب العسكري الغير منسجم على أولوية السلام، طلب منسجم؛

- وعد الإعتقاد العالمي وأمل وحبّ للأطفال، نساء، رجال و

الأجيال القادمة؛

- دور علم إجتماع من الوضع الراهن لفتح الطلب المنسجم ويبحث طبيعيه (أصناف، مجموعات الخ. )، يزوّد إنسجاما إجتماعيا؛

- قرار المشاكل العالمية المتزايدة للبشرية: بيئيّ،

القوّة، غذاء، سكّانيون وآخرون خلال مؤسسة

حول العالم المنسجم الذي يزوّد جمعية الحضارات و

تركيز العالم (عالمية) مصادر لقرار المشاكل العالمية، بدلا من ل

تحضيرات الحروب؛

- نوعية جديدة من الوجود الإجتماعي كطلب جديد بشكل نوعي من الحياة الإجتماعية يحدّد (له)ها صيانة جديدة نوعية (محتويات)؛

- وزن ونسّق العالم (عالمي) طلب - " قرية عالمية "

- ميزان دينامي ثابت ل مختلف من البشرية على قاعدة المجموعات الإجتماعية المنسجمة والسلمية طبيعيا؛

- ماكرة إجتماعية مشتركة صورة المستقبل المنسجم بقوات الأطفال وشاب وبالغين بالمبادئ، حوار والموافقة.

 

تقويم العصر المنسجم هو:

- أحد الرموز الرئيسية حول الإنسجام الإجتماعي من البشرية في مرحلة مجتمع معلومات عالمي؛

- تنازل من الطلب ألف سنوات السابق الإثنان من التنافر الإجتماعي ملآ بالحروب العرقية المستمرة، عداوة دينية و الإصطدامات؛

- بديل إلى كلّ المهرجانات العسكرية وتقويمات العصر الجديد؛

- أحد طرق الإنسجام الإجتماعي للشرق والغرب، الشمال والجنوب، طلبهم المنسجم؛

- قاموس معاني الجنرال (أرض مشاعة) قيم وتواريخهم التي توحّد بشرية و تشكيلته الثقافية؛

- حفظ كلّ السلميون وإتّحاد تواريخ التقويمات السابقة؛

- أي رمز الثقافة الجديدة للعالم المنسجم والمقدمة في إنسجامات أير؛

- تحويل كلّ يوم من السنة إلى التواريخ السلمية لا تترك وقت للحروب والعداوة وتقترب من بشرية الإنسجام الإجتماعي لأمر.

التأريخ المركزي الذي يوحّد تواريخ أخرى من تقويم يوم العصر المنسجم للإنسجام العالمي -21 يونيو/حزيران،.

 

إنّ التعاريف الوظيفية للإنسجام الإجتماعي تكشف دور وقيمة في مجتمع، أكثر سهولة للوصول وبسيط، من تعاريف هيكلية أيّ تركيب مفتوح وتصميم داخلي من النظام الإجتماعي من إنسجام وهو (مجموعات، أصناف الخ. ). تطلب التعاريف الهيكلية المتأكّدون النظرية الفلسفية والنظرة. على أية حال تعدّدية هذه النظريات والنظرات تعملان (طرازات) تعاريف هيكلية من الإنسجام من قبل موضوع البحوث والمناقشات الطويلة، البداية أيّ هي ضرورية في جزءين أخيرين من لنا الكتاب - إشارة.

 

3. أي تقويم العصر المنسجم

مجتمع المعلومات العالمي

 

الديباجة

 

نحن، 27 مؤلف مشارك - علماء، عمّال الفنّ والفنانين من 12 بلد، يمثّل حضارات أساسية وأديان العالم يحبّان (ميل) أطفال وأحفاد، تعلّق به لقدر كلّ الأطفال، الكواكب دمجت بفكرة الإنسجام كما في القيمة الرئيسية من الثقافة الجديدة للعالم:

 

- نخاطب إلى شاب العالم والأجيال القادمة، أولا إلى الأباء الصغار والمستقبليين مع التالي:

 

- نعرض a تقويم جديد من العصر المنسجم كتقويم الثقافة المنسجمة للعالم الذي ولد سوية بولادة a مجتمع معلومات منسجم. يتضمّن مشروعنا هذا التقويم عروض 25 من تواريخ الإنسجام، حبّ، القيم العالمية العالمية والأخرى مقبولة لكلّ الثقافات، أديان , وحضارات؛

 

- أبعد نتعهّد كلا أن نطوّر وعمليا لتقدّم هذا التقويم لأجل الأجيال القادمة. يطلب التقويم الجديد فلسفة جديدة، وجهة نظر أو النظرية. لكنّنا ما عندنا جنرال (أرض مشاعة) فهم التركيب الإنسجام الإجتماعي، وأيضا طرق / طرق إنجاز. تقريبا كلّ منّا يلتزمون بوجهات النظر المختلفة التي مقدّمة بإختصار إطروحات تحت. نفهم، بأنّ بدون حوار، كلتا بيننا، وبالأجيال الصغيرة، بدون إشتراكك الروحي لم يحمل لا تقويم جديد من ثقافة السلام، ولا فلسفيه / نظري. هذه، عوامل ثقافية تقرّر (حلّ) لحياة سلامك اليومية، يطلب مفكّرتك , إختيار، تأليف المشارك والأعمال؛

 

- بشكل نشيط ندعوك لترقيتهم لتطوير، يجدّد ويكمل بأفكارهم، عروض وأعمال عملية. أنت يمكن أن تبديهم على "ثقافة جديدة من العالم من الإنسجام و أولوية الأطفال " على صفحة الحوار:http://www.peacefromharmony.org/?cat=en_c&key=132.

ندعو علماء آخرين أيضا، عمّال

الفنّ والفنانين من كلّ البلدان من العالم للإنضمام إلى إلتزامنا / نداء التي يمكن أن نقطة أيديولوجية دوّارة من تقليد المجابهة إلى تقليد الإنسجام، كلا في عالم المعلومات العالمي، وفي الحياة الإنسانية اليومية.

 

تقويم الإنسجام

 

تخلق ثقافة كلّ مجتمع أيّ حضارة، تقويم معيّن الذي فيه الأكثر أهمية مشهور لهذا المجتمع من الحدث. التقويمات تزوّد رسالة تذكير يومية من القيم الثقافية وتعرّف (تقرّر) سلوك يومي من الشخص. على التغيير إلى التقويمات العديدة من حرب الحضارات الأخيرة والحديثة، للتغيير إلى ثقافة الحرب يسود فيهم، الذي مبدأ رئيسي: تريد العالم - يستعدّ للحرب هناك ثقافة جديدة و تقويم العالم، الذي مبدأ: "تريد العالم - يبحث عن الإنسجام ". يراسلون (يجتمعون) إلى عهد المعلومات الجديد، الأول الذي يتعلّق بمنتصف القرن الأخير. إنّ الثقافة الجديدة للعالم المنسجم ببطئ وبشكل مؤلم ولدت في أمعاء الثقافة القديمة، يركّب الإنجازات من الحضارات المختلفة، أولا غربية وشرقا. الفكرة وتحلم بالإنسجام طوّرت كما في الغرب: من يعود إلىأيامنا، وفي الشرق في المدارس المختلفة من البوذية. لذا قيمة الإنسجام لها كلّ القواعد أن تصبح (تبدأ) جنرال (أرض مشاعة) مجتمع عالمي جديد الذي ولد في عهد المعلومات. إذا بقى الإنسجام السابق مستحيل الإدراك حلم مجتمع المعلومات يفتح فرص تضمين الحقيقية كما جسّد المجتمع الصناعي أحلام السيارة، المستويون، راديو وتلفزيون وآخرون. الإنسجام الوحيد يمكن أن يكون بديل إلى التهديد والحدّ الأعلى (أعلى) خطر الإنتحار النووي في مجتمع صناعي. لذا، مجتمع المعلومات يمكن أن يكون منسجم فقط، أو لن يكون عموما.

 

على نحو واسع ثقافة الإنسجام و(له)ها نظرية مختلفة هل يقدّم على دوليموقع "ثقافة جديدة من العالم من الإنسجام الإجتماعي و أولوية الأطفال "(www.peacefromharmony.org).

هذا الموقع إتّحد لسنة واحدة أكثر من 140

مؤلف مشارك من 27 بلد يمثّل الحضارات والأديان العالمية الأساسية. دفع أولية التي المسمّاة الموقع هل إستلم من المنتدى الدولي للأدب وثقافة العالمﺇﻔﻼﮏ ، المؤسس وأيّ رئيس الشاعر المشهور العالمي، علمي، أستاذ عايدة أهاروني

. هو فكرة للثقافة المنسجمة الجديدة للعالم. يواصل موقعنا عمل ترقية العالم صفحاته، طبقا ل مبدأ إنسجام متنوع، وجد معالجة مكان المختلفة للإنسجام والطرق / طرق إنجاز. سريعا هذه الإمتيازات تبدي تقريبا لذا:

 

عايدة أهاروني تطوّر النظرية وممارسة الثقافة المنسجمة الجديدة للعالم على أساس فهم والإحترام المتبادل بين الناس والناس، على aقاعدة مارتا ديفيت مساواة في خلق العالم بدون حروب.

ريمون باتشيكا تطوّر نظرية القسم وتوافق السلطة.

هيلاري روزمان تطوّر نظرية القيم والرموز العالمية خلال الذي توافق الأديان منفّذ.

لورد روزا تطوّر نظرية توافق القلوب وإتصالاتهم.

يطوّر لورد روزا فكرة التضامن الأصل وتغلّب على المجاعة حسب الضرورة شروط مسبقة من إنسجام إجتماعي.

تطوّر نظرية الفائدة المساوية وتغلّب على الإذلال كشروط مسبقة إفيلن ليندنير محترمة (كبيرة) ومجتمع منسجم.

بيرنارد فيليبستطوّر نظرية نظرة الشبكة ووجهة النظر الحوارية.

يطوّر سكوت نظرية طبيعة ونظام الإنسجام بيرنارد سكوت.

رودولف زيبيرت تطوّر نظرية جمعية الأديان على أساس القاعدة الذهبية للأديان التي، في واقع الامر، منسجم.

كيري بودينتطوّر فكرة الوعد إلى أطفال أفضل، منسجمون، العالم

يطوّر هارولد بيكير فكرة اليوم من الحبّ العالمي التي متلازم من الإنسجام

ريناتو كورسيتي تطوّر فكرة لغة دولية إسبيرانتو كأداة لغوية من إنجاز العالم وإنسجام وإخوّة الناس

قاعدة ليف سيماشكو يطوّرنظرية الإنسجام الإجتماعي على الأصناف و

وهكذ ا.. أولوية الأطفال

 

في التفاصيل الأكثر هذه أفكار من الثقافة المنسجمة للطرق العالمية والمختلفة إنجاز هل تقدّم في إطروحات المؤلف تحت، وأيضا على الصفحات الملائمة من موقعنا التي لنا أداة الحوار والعزيز (غالي) إنسجام، الموافقة والعالم.

 

الحبال النظرية والثقافية المختلفة تتطلّع إلى الإنسجام، وبمعنى آخر: . إلى الجمعية في المنسّقين، حوار ووزن وحدة. هو صعب جدا، يخفّف وعملية طويلة التي بدأنا على موقعنا. ندعو كلّ شيء، أولا شاب للإرتباط به. نحن متّحد بالتطلّع إلى الإنسجام ونحن ندع شابا للإنسجام لأن البديل إليه التطلّع إلى الحرب، كراهية، إلى الإذلال والتعصّب الذي يهدّدان حياتك ويملآن مع خطر. إنّ طريق الإنسجام a طريق فرصة، بدلا من حتمية. هومدرك ليس في نفسه، لكن فقط كنتيجة لجنرالنا (أرض مشاعة) إختيار ويتابعه. نعرضك أن تختار طريق منسجم جديد بدلا من تقليدي، جيش.

 

إنّ مشكلة العالم رئيسية بين كلّ المشاكل العالمية من البشرية كفقط قرار أساسي سيسمح لإلى الوحدة كلّ الناس ولتركيز العالم (عالمية) مصادر على قرار المشاكل العالمية الأخرى: الفاقة، صحة، علم بيئة , علم سكان، طاقة، المواد الغذائية والآخرون. بدون جمعية وتركيز مماثل قرارهم مستحيل. في الوقت الحاضر طريق إلى معبد العالم بينما نحن مقتنعون، يمكن أن يكون فقط إنسجام، بدلا من حرب. ندعو الشاب لإتّباع طريق مخلوقات الإنسجام الذي يمنع الحروب ويزوّد العالم الحقيقي!

 

إتصالات موقعنا التي تقويم الثقافة الجديدة للعالم كإنسجام الحبال المختلفة ولد. مثل هذه الحبال التواريخ التالية. على سبيل المثال:

 

صندوق الحبّ خلق في الولايات المتحدة الأمريكية في 2004 سنويا عروض للإحتفال1 بمايو/مايس،كيوم من الحبّ العالمي (www.thelovefoundation.com).

عايدة أهاروني

، مؤسس - رئيسﺇﻔﻶﮏ، عروض في تقويم جديد الذي اليوم الدولي من الثقافة الجديدة 30 ليوليو/تموز العالمي، - في يوم من الخلقﺇﻔﻶﮏ في 1999. هذا اليوم بدأ ببحث وبحث الطرق الجديدة إلى الثقافة المنسجمة للعالم بنت على مبدأ: "تريد العالم - عمل للعالم ". بالمساعدة ﺇﻔﻶﮏ عايدة يطوّر البحوث، النظرية وممارسة ثقافة السلام الثورية، الأدب والشعر على أساس فهم والإحترام المتبادل بين الناس والناس وعلى قاعدة مساواة بالإشتراك الكامل من النساء للخلق المشترك من العالم بدون حروب.

 

كيري بودين (أستراليا) مؤسس النادي الدولي للوعد

(www.thepromiseclub.com) خلق التقويم الملائم (http://my.calendars.net/betterworld) ويعرض الإحتفال بنوفمبر/تشرين الثّاني30،كاليوم الدولي من الوعد إلى أطفال العالم.

 

الأمريكي دكتوراه في علم إجتماع مارتا ديفيت العروض للتضمين في ﻧﻮﻔﻤﺑﺮ11

كاليوم الدولي من الإنهاء (توقف) من الحروب التقويمي الجديد،رسالة تذكير على الإنهاء (إنهاء) الحرب العالمية الأولى والحروب الأخرى من الماضي إلى الأجيال القادمة. هيأيضا هل عندها يوم معروض من المصالحة سوية مع عايدة أهاروني الذي عرض15 مايو/مايس،كهامّ للعديد من تأريخ اليهود والفلسطينيين وكمثال القرار السلمي للنزاع على الشرق الأدنى؛

 

لورد روزا (الولايات المتحدة الأمريكية) يعرض الإحتفال12 بيناير/كانون الثّاني،كاليوم الدولي من دمار المجاعة والفاقة التي هي مناسب للإضافة إلى قيمة الصلاحية التي تزوّد دمارهم.

 

مؤلفون مشاركون موقعنا (www.peacefromharmony.org) عرض البدء في حركة 2005 الجديدة العالمية "نحن سنخلق إلى الأطفال a أولوية في العالم "1يونيو/حزيران،. الآن نعرض تأشير1 يونيو/حزيران،ليس فقط كاليوم الدولي من حماية الأطفال، لكن أيضا a أولوية الأطفال. لنا يونيو/حزيران، 1 يوم دولي من الحماية وa أولوية الأطفال. إنّ مؤسسة a أولوية الأطفال في العالم أفضل حماية لهم، وأيضا أفضل (منسجم) تطوير، تشكيل (تعليم)، صحة والعالم للأطفال.

 

نعرض أيضا أن نحتفل21 بيونيو/حزيران،- يوم إعتدال شمسي (إن لم سيكون تأريخ أكثر مناسبة) - كيوم من الإنسجام العالمي، إنسجام متعاطف في الإحساس الأوسع: كلا داخل a مجتمع، وداخل الفرد، كلا بين الناس، وبين الأفراد، وبين الشخص و طبيعة. سوية بهذا21 يونيو/حزيران النهاري،هو معروض لتأسيس اليوم من الصندوق العالمي للعالم المنسجم لجمع التبرعات. العالم المنسجم ماعدا الحروب، النتيجة الأكثر أهمية للإنسجام الإجتماعي. إذا تمتصّ الحروب والأسلحة وسائل هائلة اليوم التي العالم المنسجم الذي يمنع الحروب، طلبات ليست أقل وسائل هائلة، أولا على تصفية الفاقة وعلى التشكيل المنسجم (تعليم) من الأطفال. لإجتماعهم الصندوق الملائم الذي يمكن أن يخلق، على سبيل المثال، في الأمم المتّحدة، وأيضا اليوم الرئيسي من21 يونيو/حزيرانهم المتراكم،معروض. تداخل من يومين سيعطيان إلى الأول (إلى يوم من الإنسجام) دعم عملي، وإلى الثانية (يوم من صندوق الإنسجام) - الحدّ الأعلىإحساس ثقافي. إذا الوسائل التي تصرف اليوم للحرب والأسلحة، ستوجّه إلى صندوق العالم المنسجم يمكن أن توصل (منجزة) في 20-40 سنوات.

 

الأستاذ رودولعف زيبيرت (الولايات المتحدة الأمريكية)، خلال 30 سنة مدير النسبة الدولية "مستقبل الدين: من الحرب إلى عالم الحضارات "، الأستاذ ريجمون باتشيكا (كايوتو، اليابان) ليف سيماشكو العرض في تقويم يوم إنسجام القاعدة الذهبية العالمية ليناير/كانون الثّاني الأديان، 1 (مع ذلك يمكن أن يعرض وتأريخ آخر)، في يوم من السنة الجديدة. يوحّد يوم من القاعدة الذهبية الأديان والمؤمنين، يجريهم إلى العالم والإنسجام ويقاوم إلى قانون العقاب الأديان الذي يستدير عزلهم وتنافرهم ومجابهتهم وإصطدامهم الذي، لسوء الحظ، يستعيران (يحتلّان) تقريبا كلّ أيام في سنة واحدة. بالعكس، يوم من القاعدة الذهبية سيكون في الجنرال (أرض مشاعة) العصر كلّ إعتقاد وكلّ الأديان على كوكب بينما تدخل القاعدة الذهبية كلّ العالم (عالمية) أديان وكذلك في حركات الإنسانية. هو سيكون عالمي نهاري .

 

عالم الرئيس إسبيرانتو الجمعيات ريناتو كورسيتي و ليف سيماشكو العرض في تقويم الإنسجام، اليوم الدولي إسبيرانتو 15ديسمبر/كانون الأول،في عيد ميلاد طبيب زامينجوفا، أيّ خلق إسبيرانتو في 1887 وهل بدأ دوليابالنسبة إلى الإنتقال الطويل إلى لغة دولية موحّدة. اليوم الدولي إسبيرانتو - لغة دولية عالمية لكلّ ناس كوكب، هو يوم من الإنهاء (توقف) من التمييز اللغوي، يوم من إتّصال الشاب إلى اللغة الأخوية والسلمية الأكثر وإنسجاما من العالم. هو يوم من إحتفال بحقوق الإنسان اللغوي في جميع أنحاء العالم.

 

ليف سيماشكو العروض في تقويم5 مارس/آذار إنسجام،كيوم من العفو العالمي للناس والناس والأديان وحضارات كلّ الإهانات المتبادلة وإهانات وإذلال وأضرار.

 

الدّكتور إفيلن ليندنير يعرض تحوّل اليوم من10 ديسمبر/كانون الأول حقوق إنسان،(يوم من القبول إلى الأمم المتّحدة في 1948 من الجنرال ديكلاريشن لحقوق الإنسان) في اليوم الدولي من الفائدة المساوية والحقوق العالمية ومنع الإذلال. المبدأ الأولي من الجنرال ديكلاريشن: "كلّ الناس فائدة حرّة ومساوية ولدت والحقوق" يبقى أساسي إلى a محترم (كبير) ومجتمع منسجم من عهد المعلومات.

 

يعرض تاتيانا تسيلجوتينا في هذا10 يناير/كانون الثّاني التقويمي،كيوم من الإتصالات العالمية للأطفال بينهم ومع البالغين، تضمين بالحكومة وأعضاء البرلمان، وكما هو الحال مع كلّ شخص من يستطيع المساعدة لعيشهدرجة عالية وحياة منسجمة. هذا اليوم في كلّ أطفال الإعلام الجماهيري سيكون عندهم فرصة تفتح حوارا مع البالغين ومع بعضهم البعض لغرض تبادل الأفكار، تضمين على a سؤال a أولوية الأطفال في مجتمع. هي تعرض يوم أيضا من الصدقة العالمية ورعاية الفنون لأطفال31 مايو/مايس العالمي،(قبل اليوم الدولي من الحماية وa أولوية الأطفال) الذي فيه كلّ الناس، أولا قادرون على الوفاء، سيكون عنده عابر علنا للمساعدة على تطلّب الأطفال.

 

وتالجات أكباشيف ، نينا غونتشاروفا و كلود فيزي،- البادئ ومنسّقو المشروع "الكوكب 3000 "، عمل منذ 1996، عرض في تقويم إنسجام 4 تواريخ أوصل إلى علم البيئة وثقافة الشخص، تفاعله المدرك بكلّ العناصر الأرضية، قدرته لدعم إنسجامهم ولكي يكون معهم في. وكرّس أيضا 3 تواريخ إلى مواطنين العالم، إلى وحدة الناس والثقافة الكوكبية:

 

مارس/آذار،- يوم من الشمس. الشمس 22- رمز الحبّ الغير مشروط الذي يخلق حياة

 

يوليو/تموز،- يوم صافي (نظيف) ماء. ماء 10- رمز نظافة التطلّعات الإنسانية , شفافية النوايا، وضوح المعلومات. الحدّ الأعلى (عليا) عيّنة صافية (نظيف) ماء - بحيرة بيكال. إليه المنتدى السنوي "نداء بيكال - نداء الكوكب "منذ 1997 الذي نفّذ (مستهلك) في إركوتسك،ﺴﻓﻴﺭﻮﺑﻴﮓﻟﺴﻚ، ﺑﻴﮓﻟﺴﻚ ،ﺗﻮﻧﺠﻧﺴﮕﻴﺎ ﺪﻮﻠﻧﺎيكرّس إلى فالي، إتحاد ولان ودي إركوتسك التربوي، المركز التربوي للتشكيل الإجتماعي (تعليم) ويسلّط المركز السايبيري ليرواسيان سوية بحكومة جمهورية برياتيا.

 

يوليو/تموز،- يوم من الجبال. جبال 22- رمز إرتفاع الروح الإنسانية يطمح على الأرض لفتح الإمكانية ولتحمّل المسؤولية الحقيقية مدى الحياة. على التي (أرض التي وجمهورية التي) منذ 1996 سينفّذ (مستهلك) ثقافي - بعثات تربوية (إرساليات)، مهرجان سنوي من الإبداع الإجتماعي للأطفال والشاب "سرّ التي "(2002 - 2003)، ومنذ 2004 سينفّذ (مستهلك) منتدى سنوي "نداء الجبال" في دعم حكومة جمهورية التي.

 

يونيو/حزيران،- يوم من الهواء. هواء 24- رمز الناس - الهيّامون يحمل (حمل) حياة جديدة و" ريح من التغييرات ". هواء - نفس، جوهر الحياة. يونيو/حزيران هل نشرة شهر المجنّحة . 24 يونيو/حزيران، أشّرالهندي الأمريكي هذا اليوم كيوم من العبادة، الريح المجنّحة العظيمة.

 

سبتمبر/أيلول3،- يوم من الثقافة الكوكبية. الثقافة الكوكبية - الثقافة الجديدة مستندة على المسؤولية لكوكبنا. إنّ الأرض غير قابل للقسمة الحيّ كلّ. رقم - 3 هذه وحدة جسم وأرواح وروح. رقم 9 - سبتمبر/أيلول، طاقة الوقت الجديد والحياة المدركة. "الإمبراطورية "يشخّص مجتمع الحبّ، إنسجام والعالم.

 

أكتوبر/تشرين الأول17،- يوم من مواطنين العالم. هذا الكونجرس الشهر السنوي الدولي "تشكيل (تعليم) من مواطنين العالم "يبدأ ب1993، تسعة الذي منه عبر في موسكو، و10 - الكونجرس التذكاري بدأ17 أكتوبر/تشرين الأول،, 2005 من سامارا. هو سينفّذ (مستهلك) بالحركة الدولية "تشكيل (تعليم) لأجل حياة "، الجامعة العامّة للثقافة المدنية، صندوق التنمية الإجتماعية "العالم بدون حدود"، صندوق تطوير التشكيل (تعليم) "فرصة"، يسلّط المركز السايبيري ليرواسيان بمساعدة معهد التأليف الكوكبي (سويسرا) وصندوق ثقافة العالم.

 

أكتوبر/تشرين الأول19،- يوم من المائدة المستديرة. هو رمز إخوّة الناس، وحدات الثقافات والتفاعل المنسجم الجماعي. هذا اليوم منذ 2000 عبر المائدة المستديرة الدولية "سايبيريا كثقافية موحّدة - فضاء تربوي "، و2005 - المائدة المستديرة الدولية "وحدة ثقافات الناس".

 

ماتريا روي، صابر روي ، رؤوس المنظمة الأبوية للأطفال - عاجزون من كلكتا، الهند، 2أبريل/نيسان عرض،كاليوم الدولي من الحبّ , أولوية وحقوق الأطفال - عاجزو العالم.

 

يعرض جون ماكونيل في تقويم تأريخي إنسجام إثنان: 21 مارس/آذار،كيوم من الأرض بإنّه له مقرّه في الـ1970 و 4 أكتوبر/تشرين الأول،كيوم من الأمل.

 

إيغور شادان، المدير الروسي المعروف، عروض في14 مارس/آذارنا التقويمي،كيوم من الجدّات والأجداد، بينما العطلة الحزينة والمبتهجة التي تظهر إتصالا (إتّصال) من الأجيال.

 

روبرت وﺑﺮﺑﺭﻤﻴﻮﻠﺮ (http://www.goodmorningworld.org/) يمكن أن يعرض يوم من السعادة. من المحتمل، تجد عروض مماثلة أخرى أيضا.

 

التواريخ المعروضة سوية بالأمم المتّحدة المقبولة في الأيام الدولية: النساء، صحة، معرفة، العلم، فنون، البيئة الخ. ضع المؤسسة التقويم الجديد للثقافة الجديدة للعالم المنسجم في عهد المعلومات:

 

يناير/كانون الثّاني، 1 - يوم من القاعدة الذهبية للأديان

يناير/كانون الثّاني، 10 - يوم من إتصالات الأطفال

يناير/كانون الثّاني، 12 - يوم من الصلاحية ودمار المجاعة والفاقة

مارس/آذار، 5 - يوم من عفو الناس وناس وأديان وحضارات

مارس/آذار، 14 - يوم من الجدّات والأجداد

مارس/آذار، 21 - يوم من الأرض

مارس/آذار، 22 - يوم من الشمس

أبريل/نيسان، 2 - يوم من الحبّ , أولوية وحقوق الأطفال - عاجزو العالم

مايو/مايس، 1 - يوم من الحبّ العالمي

مايو/مايس، 15 - يوم من المصالحة

مايو/مايس، 31 - يوم من الصدقة ورعاية الفنون لأطفال العالم

يونيو/حزيران، 1 - يوم من الحماية وأولوية الأطفال

يونيو/حزيران، 21 - يوم من الإنسجام العالمي

يونيو/حزيران، 21 - يوم من الصندوق العالمي للعالم المنسجم

يونيو/حزيران، 24 - يوم من الهواء

يوليو/تموز، 10 - يوم صافي (نظيف) ماء

يوليو/تموز، 22 - يوم من الجبال

يوليو/تموز، 30 - يوم من الثقافة الجديدة للعالم

سبتمبر/أيلول، 3 - يوم من الثقافة الكوكبية

أكتوبر/تشرين الأول، 4 - يوم من الأمل

أكتوبر/تشرين الأول، 17 - يوم من مواطنين العالم

أكتوبر/تشرين الأول، 19 - يوم من المائدة المستديرة

نوفمبر/تشرين الثّاني، 11 - يوم من الإنهاء (توقف) من الحروب

نوفمبر/تشرين الثّاني، 30 - اليوم الدولي من الوعد إلى أطفال العالم

ديسمبر/كانون الأول، 10 - يوم من الفائدة المساوية، حقوق مساوية ومنع الإذلال

ديسمبر/كانون الأول، 15 - يوم دولي إسبيرانتو وحقوق إنسان لغوي

؟ - يوم من السعادة؟

 

+ الأمم المتّحدة المقبولة التي الأيام الدولية من القيمة العالمية: www.UNmeditation.org.

(يكتب كلمات "عالمي" من المحتمل؟ "دولية" يمكن أن تزال من أسماء الأيام التقويمية لتبسيطهم، لكنّه لحلّ الشاب. )

 

نعرض الجمهور العريض، أولا إلى الشاب لمناقشة تقويم ثقافي من العالم المنسجم، لذكر الآراء، للعرض فيهتواريخ جديدة كما في تقويم القرن الجديد و. إنّ تقويم الإنسجام عامّة (أرض مشاعة) للأجناس المختلفة , وحضارات العالم. هو يوحّدهم ويدعون أن يصبحوا بديل إلى التقويمات وثقافة الحرب الذي يفصلانهم. نرى الواجب في تحويل هذا التقويم من الإنسجام إلى الأجيال القادمة، لربطهم ب تطويره وإحتفال ببدلا من تقويمات الحروب وعداوة وزعم.

 

نترك إشارتنا (تلاعب) تفتح للتوقيع والإتّصال (بالإضافات والمواصفات)، من ناحية، كلّ ممثلو الجيل الكبير الذين يدركون المسؤولية قبل الجيل الأصغر، ومن الناحية الأخرى - الشباب الذي يتطلّع إلى العالم على طريق الإنسجام، بدلا من حروب. إشارتنا مفتوحة وللمنظمات الدولية: الأمم المتّحدة، منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافة،وآخرون، وأيضا للحكومات الوطنية التي هي ستوجّه. نتمنّى لدعمهم مبادرتنا السلام الذي سيساعدهم لإيجاد الجنرال (أرض مشاعة) تقويم سلام ويوحّدون القيم.

مايو/مايس9،2006

 

4. تعدّدية ثقافة الإنسجام الإجتماعي العالمي , تقويم الإنسجام وطرق إدراكهم

 

جون ماكونيل

91 سنة (صيف) مؤسس اليوم من الأرض

 

الأمل للمستقبل

سواء هناك a أمل للحياة المستقبلية ل كوكب التي الأرض؟

"نجم الأمل"

 

هو سيكون رائع، إذا نحن يمكن أن نبدأ "نجم" لامع في السماء ك رمز أمل كوكب الذي الأرض.

 

عندما هناك أسئلة عظيمة من حياة الله وحياة المستقبل يرتفعون أمامنا كسرّ غامض. أنا ما عندي جواب إليهم. لكن للأسئلة هنا والآن، أجد الجواب ماذا الحبّ الأصلي (إيثار مبدع) إستفاد إلى الناس و كوكب وهلّ بالإمكان أن تطيل حياة البشرية لكي الجيل التالي يمكن أن يواصل تحرّي سؤال "في الذي معنى الحياة؟ "

 

الأعظم سرّي - ذلكوزعماء مسيحيون آخرون يمكن أن يتحدّثوا عن الحبّ إلى السيد المسيح عندما يرفضونه ودولارات بلايين على سلاح الشيطان والبرامج العسكرية يهبان، نوى أن يعمل (صنع) هياكل عظمية أعدائهم، بينما شوّف زعماء مسيحيين عظماء من الماضي كيف يحوّلون الأعداء إلى الأصدقاء.

 

القرار السلمي للنزاعات يمكن أن يكون فقط على أساس الحبّ والإعتقاد. يؤكّد التأريخ الصلاحية منها. أثبتّ هذا صدق الحياة والشؤون.

 

أكتوبر/تشرين الأول، 4 - يوم من الفرصة العالمية

أفضل طريق إلى بيان العالم على كوكب الذي الأرض.

 

في 1957 دفعت عامّا إنتباها الإفتتاحية في صحيفتي الأسبوعية شمال كارولنا "النوع من الرأس فالي". دعوت فيه لبأنّ بدأنا القمر الصناعي الذي بشكل زاه تلمّعن كلّ ليل وأصبحتنّ نجم الأمل لكلّ البشرية.

 

القمر الصناعي الأول بدا4 أكتوبر/تشرين الأول. أيّ من الإعلام الجماهيري، يبدو، ما دفع إنتباه، بأنّه هل كان "يوم a عطلة مقدّسة". هوأيضا بدا بالإتحاد السّوفيتي الكافر آنذاك! (الشخص الذي إختار هذا التأريخ، من المحتمل، كان المسيحي السري. )

 

ويصلّي من الحياة نتج معرفتي في الإعتقاد، التي الهدف العامّ مقبول لناس كلّ وثقافات وقادرة لجلب إنتباههم ضروري لنا. الشيء ضروري لنا مثل هذا، الذي سيضع حدّا للأرشيف التأريخي السيئ من الحروب والظلم

 

عندما بدأنا تحرّي الفضاء، نفتح الأرض. الآن نعرف، بأنّنا عائلة إنسانية واحدة ونحن عندنا فقط أرض واحدة.

 

لكن نزعتنا إلى الحرب وطمعنا حطّما كوكبنا تقريبا ومستقبل ناس. وعي في نفس الوقت ينمو بأنّنا يجب أن نتغيّر، إذا نريد إستمرار الوجود الإنساني.

 

4أكتوبر/تشرين الأول القرار،

 

صلّ مقدّس العالميين ﻓﺮﻧﺳﻴﺲ

 

اللهي، يعملني الآلة من عالمك

حيث أنّ هناك a كراهية، يعطيني لبذر الحبّ،

حيث أنّ هناك ظلم. . . عفو

حيث أنّ هناك شكّ. . . إعتقاد،

حيث أنّ هناك يأس. . . الأمل،

حيث أنّ هناك ظلام. . . الضوء،

وحيث أنّ هناك حزن. . . السرور.

 

أعط، بأنّني لم أفتّش الكثير،

واس لمواساة،

إفهم لفهم،

مثل لمحبّة مثل.

 

لهذا الغرض هناك بأنّنا نستلم،

هو عفو الذي نغفر لهم،

وهو موت

التي فيها نحن ولدو للحياة الأبديّة

 

يصلّي مقدّس ﻓﺮﻧﺳﻴﺲ يعكس إلى ناس كلّ ثقافة وإعتقاد. برنامج الفضاء يجب أن يخطّط الآن بداية القمر الصناعي كنجوم4 أكتوبر/تشرين الأول أمل،2007. هي ستكون50 ذكرىمن ناتجنا (خروج) في الفضاء. هو يمكن أن جلب إنتباه عامّ إلى طريق رائع إلى العالم العالمي، أيّ مقدّسﻓﺮﻧﺳﻴﺲ متوقّع. WWW.EARTHSITE.ORG

------------------------------------

 

رودولف زيبيرت

 

القاعدة الذهبية

 

في فترة إنتقالية من الحداثة (هدية) إلى ما بعد الحداثة (ما بعد الهدية) الجدل العامّ بين ديني وعلماني، إيحاء وسبب وإعتقاد ومعرفة هلّ بالإمكان أن يجعل محتمل (محتمل) تعاون بين الناس الدينيين والعلمانيين يعتقدون ومتعلّمين في عالم إتّجاه. هذه الفرصة مركّزة في القاعدة الذهبية التي عامّة (أرض مشاعة) للعالم (عالمية) أديان: الدين الصيني، هندي ، البوذية، إسلام وآخرون. معانقة القاعدة الذهبية ليست فقط كلّ العهد القديم والأنبياء، لكن أيضا العهد الجديد والقرآن. القاعدة الذهبية أيضا هل مقبول بدون مشاكل من قبل العديد من المربين قاعدة عالمية

 

القاعدة الذهبية في الشكل الصيني:

لا يعمل (صنع) بآخر ما أنت لا تريد بأنّهم عملوا (جعلوا) إليك.

 

القاعدة الذهبية في الشكل الهندوسي:

الواجب الرئيسي: للا يعمل (صنع) بآخر هو يؤذى، الذي يمكن أن يآذيك.

 

القاعدة الذهبية في الشكل البوذي:

الشرط الذي ليس لطيف لي، يجب أن يكون نفسه لآخر؛ كيف أنا يمكن أن أسبّب آخر ما غير سار لي؟

 

القاعدة الذهبية في ﺠﻴﻧﻴﺴﻢ :

الشخص يجب أن يخاطب بكلّ الجواهر كم هو يودّ أن يخاطب مع نفسه.

 

القاعدة الذهبية في الشكل اليهودي:

لا يعمل (صنع) بآخر ما أنت لا تريد بأنّهم عملوا (جعلوا) إليك.

 

القاعدة الذهبية في الشكل المسيحي:

في كلّ لتعمل (صنع) بآخر بأنّ ك يحبّ ذلك الآخرين عملوا (جعلوا) إليك.

 

القاعدة الذهبية في الشكل الإسلامي:

أي شخص منك ليس المؤمن بينما هولا يتمنّى أخّ نفس بأنّهيتمنّى نفسه.

 

على أساس مبدأ أساسي من القاعدة الذهبية أربعة أوامر أخلاقية متأصّلة في كلّ العالم الكبير (عالمية) أديان البشرية معدّة. هذه الأوامر ضرورية لفهم البديل العالمي للمستقبل.

 

1. أنت يجب أن لا تقتل، عذاب، تعذيب، جرح. هذا الأمر في وسائل الشروط الإيجابية: أنت يجب أن تثمّن حياة. أنت يجب أن تكون إلى ثقافة الحياة والحبّ، بدلا من ثقافة الموت.

2. أنت يجب أن لا تكذب، يخدع، كور حداد، يعالج. هذه وسائل الأمر: أنت يجب أن تتكلّم وتشتغل بصدق. أنت يجب أن تكون إلى ثقافة و.

3. أنت يجب أن لا تسرق، يبقي، نهب، رشوة وتفسد. هذه وسائل الأمر: أنت يجب أن تشتغل بانصاف وبانصاف. أنت يجب أن تكون إلى ثقافة الصلاحية والطلب الإقتصادي.

4. أنت يجب أن لا تنتهك جنس , خداع، الإهانة، خزي. هذه وسائل الأمر: أنت يجب أن تحترم وتحبّ بعظهم الآخر. أنت يجب أن تكون إلى ثقافة الشراكة والفائدة المساوية من الرجال والنساء.

--------------------------------------------------------

 

ريمون باتشيكا

المنطق لتقويم العالم

 

ليف سيماشكوبقوة جدا وأبرز فكرة باقناع تقويم العالم التي تروّج لبيان ثقافة حقا الإنسجام العالمي والإجتماعي للأجيال القادمة. نعم، نحن، الجيل الكبير، مرّ بالعواصف الجدّية والأعمال الشريّرة من قرن 20 الذي قتلا، على أحد التقديرات، 187 مليون شخص في جميع أنحاء العالم (ﺠﻮﺑﺴﺑﻮﻦ ﻲ عهد الإجراءات الشديدة: a مختصر تاريخ القرن العشرون (1914-1994). لندن: البطريق، 1994). الألم وفاقة وتعذيب الذي كانا سببها الزملاء الإنسانيين، كانا متعذر وصفه وسيئون وضخمون. سواء الجنس البشري هل يتعلّم في وقت ما؟ هو ضروري لجعل كثير بالكامل لتوقّف هذا الجنون الإنساني. نداء الشاب الذي سيكون مسؤول (حاسم) غدا، إلى قبول تقويم العالم يبدو الأكثر ملائمة يتقدّم هذا الإتّجاه. تعلّق ب تقويم الذي نحن يمكن أن نخبر: "نحن أنفسهم، بالإضافة إلى عطلنا "(هذا الاسم من الكتاب ﻋﻤﺖﺎﻴﺍ ﻴﺘﺴﻴﻮﻧﻲ ﻭﺠﺮﺩ ﺒﻠﻮﻢ ، 2004؛ عنوان ثانوي: فهم العطل والطقوس).

 

مع ذلك هذه المبادرة بديهيا لي، أنا أودّ أن أصوغها (هي) نظريا من ناحية القيم والرموز. الذي وصنع آخر صميم الثقافة، إلى حدّ معين واعي أو فاقد الوعي للقلب والعقل (ذكاء)، محفّز المشاعر والأفكار الإنسانية.

 

القيم أن الذي ناس يطمحون. هم راضون عن الأشياء الأخرى: الأمان المالي؛ الصحة الطبيعية وجمال وسرور؛ السمعة الإجتماعية؛ الأمانة الشخصية؛ إحساس الحرية؛ الصداقة والحبّ. يفعل المال كالقيمة الذي محوّلة في القيم الأخرى - فيه نداء ضخم - لكن كلّ القيم الأساسية، بنفس الطريقة إلى المتع الإنسانية الأساسية، غير قابلة للنقض. بكلمة أخرى، كلّ قيمة تتطلّع إلى الرضاء المتأكّد. كلّ شخص يتطلّع إلى قيم مختلفة في الوقت المختلف. لذا، حتى داخلنا هم ينسّقون بشكل صعب. بقدر ما قيم جماعية وعالمية منسّقة بشكل صعب أكثر!

 

صور خرسانية / رموز تلك تكون شيء ثمين. صور خرسانية أعلن سرورا. الألوان الوطنية والثقافة العرقية - ملابس دينية أو عرقية، اللحى، حلق الرؤوس وهكذا - كلّهم يمدحون ملحقا ممتلكات إلى الجاليات العرقية أو المجموعات الأخرى. يعرضون أمان ملحق (ممتلكات) وجنرال (أرض مشاعة . الطقوس الديني، زفاف مراسيم، مراسيم إفتتاحية من الألعاب الأولمبية، أحداث العالم (عالمية) كرة قدم الخ. من القيم الملائمة. تعلن معارض الأزياء رشاقة وجمال طبيعيا.

 

إجراء من هذه الميزّات من القيم و ، أديان يمكن أن تلعب دور في بيان تلك القيم التي تجري إلى السلام العالمي والإنسجام الإجتماعي الأعظم. الجنرال (أرض مشاعة) قيم دينية يمكن أن تقبل، مع ذلك ليس لذا هو سهل، لأن مصادر السعادة الإنسانية عالمية ومحدود أن يعدّ. يظهر تعلّق برموز الدين في حالة ثنائية. لبقاء التجمعات الفريد، أديان يجب أن تزرع وتدعم رموز متميّزة خاصة وطقوس وعطل. للتطلّع إلى التوحيد في هذا المجال هو لا إحساس. أي تشكيلة دينية تمثّل ثروات الثقافة الإنسانية. على أية حال، لشعور a توحيد، هو سيكون مفيد جدا، إذا أديان سيكون عنده بعض الجنرال (أرض مشاعة) تقاليد، على سبيل المثال، الجنرال (أرض مشاعة) حدث تقويمي مثل يوم من القاعدة الذهبية العالمية، أو يوم من العالم العالمي، أو يوم من الإمتنان الديني العالمي. مثل هذا اليوم له أهمية هائلة. هو سيلهمهم إلى ترقية الجنرال (أرض مشاعة) قيم والجنرال (أرض مشاعة) إعتقاد. حالما قوة إعتقاد ملايين المئات ستوجّه إلى الإنسجام العالمي والإنساني، العالم سيتغيّر. (في التفاصيل الأكثر ترى: ريمون باتشيكا . إلى الإنسجام في المجال الديني).

http://www.peacefromharmony.spb.ru/?cat=en_c&key=127

------------------------------------

 

هارولد بيكير

 

الحبّ والإنسجام

 

الحياة تصبح إتّجاه جديد عندما ندرك قوّة الحبّ الغير مشروط بشكل ثابت معيشة في قلبنا. تبدأ النظرة الجديدة بهذا الوعي إلى الحياة التي تجري إلى عالم خاصّ، إلى الإنسجام الطبيعي والثروات الأصلية. يتغيّر أيضا مسألة مجتمع منذ أن نبدأ إبداء الحبّ الغير محدود بمعنى. كلّ وكلّ شخص يشوّف طاقة بشكل مستمر الحياة اليومية وفي الإتصالات إلى الآخرين.

 

شعور الحبّ يضيئ شرارة التي تجدّد كلّ الظواهر وينعش الوحدة التي تتغلّب على نقصنا. إنّ الحبّ تلك الطاقة والحكمة التي توصلان كلّ العوالم المختلفة، أفكار وتنقّبان وتعيدان إتصالنا الأساسي (إتّصال) بكلّ الأشياء. الحبّ، وهو أكثر صحّة، الحبّ الغير مشروط ذلك يجلب العالمي والمتعاطف داخل كلّ شيء، حتى حيث قبل هم ما كانوا أيضا يبدوا مستحيلين.

كما نجيء في هذا العالم لتعلّم (يكتشف)، بإنّنا والذي نتصرّف لذا، بدلا من بشكل مختلف، نبدأ رؤية أنفسنا في مرآة البشرية. إنعكاس الأذى - أذانا، ألمهم - ألمنا، إغضاب الآخرين - إغضابنا. نفس يرى وفي مرآة طبيعة. (له)ها دمار - دمارنا، جمال - جمالنا. بنفس الطريقة: في أطفالنا نرى، في إبتسامتهم - سرورنا. هذه الصور العادية الظاهرة أفكارنا الأخيرة وجدت عرضا. يذكّروننا بشكل ثابت، الذي الحبّ كلا الجواب و

-----------------------------------------

 

ليف سيماشكو

 

: الفلسفة الإجتماعية ﻠﻟﻌﺼﺮ المنسجم

 

ثقافة كلّ مجتمع أيّ حضارة لها، تقويم معيّن الأكثر أهمية لهذا المجتمع من الأحداث. إنّ التقويم aنظام الرموز اليومية للقيم الثقافية. في عهد الحضارة الغربي لمجتمع صناعي منذ 17 قرن و تقدّم مرحلة - مجتمعات الخطر ﻮﻳﻟﺭﻴﺢ ﺑﮏ، 1992) من المنتصف من 20 قرن خلق تقويم الحرية جسّد في تواريخ ثورات التحرير الوطنية وحروب كلّ الميزان: من محليّ إلى العالم (عالمي). هي ثقافة الحرية إنتزعت بالثورات، حروب وaمنافسة عديمة الرحمة (تجارة حروب) التي إستمرار الحرب بسلام شروط. تقريبا كلّ يوم من سنة هذه الثقافة ملحوظة بأحداث نصر أو هزائم الثورات والحروب. تقريبا كلّ يوم أصبح عطلة الثورة، تنظيف، إستقلال، النصر، جيش، أنواع مختلفة وأسلحة الخدمة: البحر، هواء، بري، دبابة، مدفعية، إنزال، حدّ، فضاء الخ. أصبح تقريبا كلّ مثل هذا اليوم الإستعراض العسكري الملائم.

 

الشجاع الصناعي مجتمع (أبعد مجتمع آي آر) في حالة حرب أو كلّ يوم يستعدّ لكي يكون في حالة حرب، لذا تقويمه.

أصبحت سيادة ثقافة الحرب لذا، لكن ليس ثقافة العالم. أي مبدأ رئيسي هذه الثقافة: تريد العالم - يستعدّ للحرب

، بارة أعادت ثقافة الحرية ثقافة الحرب وإرهاب وعنف وإذلال وأدّت إلى خطر النكران. تحدّ مرحلة الحضارة الغربية منهية. هينمت هرمة في التحضيرات العسكرية، في المعاناة في جبال الأسلحةنفسه على خطر الإنتحار النووي ودمار الحياة الصغيرة البريئة الغير معدودة في الجيش بلا شعور يكافحان من أجل الهيمنة.

 

منذ جزء ثانيقرن20 داخل مجتمع آي آر، البدء بظهور جديد، مجتمع معلومات الذي، في واقع الامر، يمكنه وسيكون، في المرحلة المتقدّمة، منسجمة فقط، أو هولن يكون عموما. هذا مجتمع المعلومات المنسجم (أبعد) سيبقي مرحبا مجتمع في نفسه من إنجاز الثقافة الصناعية للحرية والتقنية، لكن سيحدّد إلى ثقافتهم الجديدة للإنسجام، تقنيات معلومات والعالم الأصلي. إنّ الثقافة الجديدة للإنسجام والعالم المنسجم ببطئ وبشكل مؤلم ولد في أمعاء الثقافة القديمة، يركّب الإنجازات من الحضارات المختلفة: الغربي وشرقا، شمال وجنوب، يدخل الأولويات والقيم الإجتماعية الجديدة التي تخلق الطلب الجديد للإنسجام الإجتماعي. هو الطلب طلب المنسّقين، حوار ووزن وحدة متنوعة. مثل هذا طلب متنوع طلب الوحدة المنسجمة المماثل إلى العالم المنسجم / طلب بالنسبة إلى توازن مستقر من مجموعات إجتماعية و على أساس أولوية الأطفال. أطفال - النقطة الرئيسية دعم ل مرحبا مجتمع و طلبها.

 

يجسّد الطلب المنسجم ل مختلف وحضارات القديم والواسع الإنتشار الأكثر (موزّع)، لهذا القيمة أكثر الطبيعية إلى كلّ الثقافات - إنسجام. فكرة الإنسجام الإجتماعي طوّرت في كلّ الحضارات، أولا الشرق، في الأديانﺍﻠﻛﻭﻧﻔﻮﺴﻲوالبوذية؛ وأيضا الجنوب، في إعتقادات الأفريقيين المحليين وهنود وآخرين. خاتمة أستاذ ريتشاردا نيسبيتا (2005) "تلك الفكرة من الإنسجام هل "مركزي الثقافة والفلسفة الآسيوية، يمكن أن يوزّع على الثقافات الأساسية للشرق والجنوب. على أية حال، فكرة الإنسجام ليست أجنبية إلى حضارات الشمال والغرب. في التفكير الغربي هيهل ظهرت في القصائدﺠﻮﻣﺮووجد تطويرا في المدارس بيفاجوراﺐﻶﺗﻮﻦ وﺃﺭﺴﺗﻮﻂﻞ ، وأيضا في عهد عصر النهضة . على أية حال ليس إنسجاما، وأصبحت حرية قيمة أولوية للمجتمعات الصناعية النامية بسرعة أوروبا وأمريكا. لكن فكرة الإنسجام تواصل العيش في الحضارة الغربية واليوم. لذا إنسجام كجنرال (لكن في إجراء مختلف) لكلّ قيمة الحضارات تعطي القاعدة إنسجام إجتماعي لأمر، العصر المنسجم يطلع على تغيير العصر الجديد، تقويم هذا العصر ومركّز في يوم من الإنسجام العالمي. (تعاريفهم مذكورة أعلاه. ) سوية بالإنسجام في هذا البحث التقويمي a قيم مكان المتلازمة منه: العالم، حبّ، صلاحية، القاعدة الذهبية للأديان، العفو، حرية، مساواة، الإخوّة وسعادة وآخرون، مهم خصوصا للأجيال القادمة، للشاب والأطفال.

 

ثقافة الإنسجام في المجتمعات الأخيرة ما كان عندها قاعدة إجتماعية مدركة ، لذا هي هل أكثر (في الغرب) أو أقل (في الشرق) في كلّ الحضارات. فقط في مرحبا مجتمع الذي الثقافة وطلب فهم بحث إنسجام الدعم الإجتماعي الطبيعي في أربعة أصناف السكان إستعارت (محتلّة) في أربعة من مجالات إعادة الإنتاج العامّة، التي (كلتا المجالات، والأصناف إستعارت (محتلّة) فيهم) منسجمة على الطبيعة. لذا يجعلون a دعم إجتماعي طبيعي للطلب المنسجم متنوع. على قاعدة الأصناف المنسجمة طبيعيا التي تصبح ثقافة الإنسجام أولوية في مرحبا مجتمعات كلّ الحضارات وتخلق هيكل إجتماعي جديد وتدرج مع a أولوية الأطفال. يخصّص هذا الهيكل الإجتماعي وتدرج الفولاذ إليه معروف، أدرك وفهم فقط الآن على قاعدة نظريةأيّ إتّحدت في نفسها فكرة ثمينة شرقية بشكل رئيسي من الإنسجام والفكرة الهيكلية الغربية بشكل رئيسيالمجالات. أخيرا مقدّم في العديد من نظريات وقتنا: أي. جيدينس، 1990؛ إل. سكلجار، 1991؛ آر. روبيرتسون، 1992؛ الخ. خصّص ثلاثةالمجالات في النظريات؛ يو. بيك، 1998؛ جي. ترنبورن، 2002؛ الخ. خصّص أربعة مجالات؛ أي. أبادوري، 1996؛ الخ. خصّص خمسة مجالات؛ الخ. أكثر تفصيلا من أربعة مجالات أصناف السكان للنظر في كتابي "؟ "ﻋﻠﻢ ﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉ : الأجوبة إلى النداءات ":http://www.peacefromharmony.org/docs/2-1_eng.pdf

 

 

على مكان التدرج العدائية فيما يتعلق بالملكية أو على الثروات (الحدّ الأعلى (عليا)، معدل وعمل) تضع أصناف هذه الثقافة إنسجاماالأصناف وتعطي أولوية إجتماعية من الأطفال / شاب (أولويتهم تخلق منسجمة جديدة، تدرج) أما بالنسبة لذلك تجمّع التي في مرحبا مجتمع لها أعلى على الحجم وحاجات معلومات الكثافة (متطلبات)، قدرات وإمكانية. نوعية الأطفال تعرّف (تقرّر) نوعية مجتمع معلومات،، أو بكلمة أخرى، نوعية إجتماعية مرحبا مجتمع تعتمد على نوعية معلومات الأطفال. في الثقافة الجديدة من الإنسجام أيّ أيضا يمكن أن يسمّي ﻜﺮﺓ ثقافة "، الأولوية مستعارة (محتلّة) ليست بالصناعة، ومجال إجتماعي الذي جزء أول مركزي الذي مجال الثانوية للطفولة. في أولوية الطلب المنسجمة الجديدة هناك ليست فروع إقتصادية منشأة صناعية عسكرية، وفروع إجتماعية المركّب المتحسّن. (في التفاصيل الأكثر حول أولوية الأطفال للنظر في كتبنا وبنودنا (مقالات) على موقعنا: http://www.peacefromharmony.org/docs/2-4_eng.pdf.)

 

تخلق هذه الثقافة قسم جديد من السلطة الديمقراطية: مناصفة بينﻜﺮﺓ أصناف:

http://www.peacefromharmony.org/?cat=en_c&key=13

في هذه الديمقراطية أيّ أن يسمّي، كلّ السكان، كلّ ()ه مجموعاته تحصل على الوصول الملائم إلى الإنتخابات الديمقراطية. تخصّص ثقافة الإنسجام الأطفال بالتصويت نفّذوا من قبل الأباء الذي يخلقون aقاعدة إجتماعية aأولوية سياسية من الأطفال وكلّ المجموعات الإجتماعية أوصلا إليهم: الأباء , ، معلمون، أطباء، مدربون، معلمون الخ. سوية مع الأطفال يجعلون هذه المجموعات من 50 يعود إلى 80 % السكان في البلدان المختلفة. هكذا، ثقافة الإنسجام تخلق لها aقاعدة إجتماعية قويّة والديمقراطية الجديدة الذي ركّزا ليسا على الحرب لأجل يجرّدان حرية (عيّنة لامعة يكونون الولايات المتحدة الأمريكية حديثة و ثوابت "حروب للحرية")، وعلى الأطفال لأجل إنسجام، الحرية العالمية والسلمية. أولوية ضربات إرسال الأطفال التي تتغلّب على عرقي ديني وaتمييز عنصري، وأيضا تعاون وإنسجام الثقافات والمجموعات المختلفة. تصبح ثقافة الإنسجام ثقافة العالم المنسجم الذي يمنع الحروب وإرهاب وفاقة كأرضهم الإقتصادية. ثقافة الإنسجام مستندة علىالأصناف و أولوية الأطفال، يخلق النظام الإجتماعي الملائم للإنسجام أيّ الإكتشافات التي النظري الأولكفلسفة الإجتماعية. (بوستبلوراليسم لا ينكر، وتكبير (تقوية) وتطوير التعدّدية).

 

هكذا، فيﻋﻠﻢ ﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉالإنسجام الإجتماعي ﻜﺮﺓ الأصناف مفهومة ك شرط طبيعي مرحبا مجتمع. أي طريق إنجاز الإنسجام الإجتماعي أولوية الأطفال الذي مؤسّس بالتشريع الملائم لتصويت الأطفال نفّذ من قبل الأباء. الأباء، أولا شاب والمستقبل، وأوصل أيضا المجموعات الإجتماعية إلى الأطفال (معلمون، أطباء الخ. ) تجيء إلى وعي ضرورة aأولوية الأطفال وتصويتهم خلال التعليم العريض في نظام التعليم المنسجم وفي الإعلام الجماهيري، وعالمي ومحليّ ملائم تحت ضغط أيضا (في كلّ بلاد) حركات "نحن سنخلق إلى الأطفال aأولوية في العالم ". هذه الحركة في التفاصيل الأكثر قدّمت على موقعنا في قسم 10 من الصيانة (محتويات)، خاصّ على الصفحة 10-8 (إتش تي تي بي: http://www.peacefromharmony.org/?cat=en_c&key=121

. إنّ دور أولوية الأطفال في الثقافة المنسجمة مرحبا مجتمع منعكس في تقويم العصر المنسجم بالكثير من التواريخ الإحتفالية أوصلت إلى الأطفال: المنظمات الخيرية، حماية، الأولوية، الإتصالات، وعود الخ. من وجهة النظرﻋﻠﻢ ﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉ يظهر هذا التقويم نوعية جديدة من الحياة الإجتماعية والطلب الجديد للعالم المنسجم، أيّ من ﻜﺮﺓ الأصناف و أولوية الأطفال في مجتمع.

 

يوحّد تقويم العصر المنسجم الناس وأديان والحضارات الذي طلبا مع مجتمع معلومات عالمي (مرحبا مجتمع). هذا التقويم بديل إلى التقويمات العديدة من حرب ترك مجتمع آي آر التي فصلت الناس، إلى الدين و حضارة، خلّد مجابهتهم وإصطداماتهم. ككل إذا تقويمات العصر الجديد أثناء ألفين سنة ملأت بالحروب كلّ يوم، يعد تقويم العصر المنسجم منع حرب الأجيال القادمة وإرهاب وفاقة وإذلال. الثقافة، تقويمات وطلب إجازة الحروب في الماضي، على التغيير هناك ثقافة تقويم وطلب الإنسجام الإجتماعي. يعطي الفهم العلمي إلى النظام الإجتماعي من إنسجام، تركيبه , دور وطرق ووقت إنجازه. إذا فيلسوف لغة يونانيّة قديمة بروتاجور تكلّم 2500 ظهرا، الذي الشخص - مقياس لكلّ الأشياء منﻋﻠﻢﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉ الخاتمة العلمية تتلي: مقياس للشخص إنسجام، أو: إنسجام - مقياس لكلّ الناس. هذا الإجراء يفتح ويجسّد في عهد a مرحبا مجتمع. هو مقياس لشخص المعلومات العالمي. إحدى العروض المهمة هذا الإجراء تقويم العصر المنسجم أيّ مشروع مقدّم في إشارتنا. لذاﻋﻠﻢ ﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉ - فلسفات إجتماعية كافية لهذا التقويم الذي يوحّد التواريخ السلمية المختلفة في منسّقة الكاملة. في المستقبل، تأريخ البشرية سيشترك فيه لفترتين: العصر المنسجم. وحول العصر المنسجم. أو تأريخه لن يكون عموما. بينما جون ماكونيل يكتب، "العديد من العلماء يعترفون، بأنّ التأريخ الإنساني قريبا سينهي، إن لم سيحدثون تغيير كبير في السلوك البشري "(www.earthsite.org). على قاعدةﻋﻠﻢ ﺘﻴﺗﺭﺍﻹﺠﺗﻣﺂﻉ أنا مقتنع، ذلك مثل هذا التغيير الرئيسي يمكن أن يكون فقط إنتقال من تنافر الإجتماعي الإنسجام الإجتماعي لأمر.



Up
© Website author: Leo Semashko, 2005; © designed by Roman Snitko, 2005